• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/01/2017 - 02:15 بتوقيت نيويورك

قصة المئذنة التي لم تغطها الثلوج في تركيا

قصة المئذنة التي لم تغطها الثلوج في تركيا

المصدر / وكالات

أظهرت بعض الصور التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ثلوجاً كثيفة تغطي مدينة أغري التركية بشوارعها ومنازلها، بينما تظهر مئذنة مسجد محاطة بالثلوج في شكل يبهر العين.

المئذنة تعود إلى مسجد قرية "باش شاويش" في المدينة التركية، الذي غُمر مع معظم منازل القرية تحت مياه بحيرة سد "يازيجي"، وقد أصبحت تلك المئذنة بمثابة معلم هام من معالم المدينة.

وفي الصيف تبرز المئذنة من وسط مياه البحيرة، بينما تتجمد البحيرة خلال فصل الشتاء، فتغطي الثلوج كل المعالم، في حين تظهر المئذنة الطويلة وسط بياض الثلوج.

خلال الصيف تطل المئذنة من البحيرة

وأغري هي إحدى المحافظات التي تقع شرق تركيا، وعاصمتها مدينة أغري، ويبلغ عدد سكانها 528,744 نسمة أغلبهم من الكرد، وتحدها إيران من الشرق.

يذكر أن تركيا يكثر فيها العديد من المناطق والمنتجعات الثلجية التي بفضلها الزوار من كل مكان لممارسة رياضة التزلج على الثلج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات