• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 02/01/2017 - 02:15 بتوقيت نيويورك

قصة المئذنة التي لم تغطها الثلوج في تركيا

قصة المئذنة التي لم تغطها الثلوج في تركيا

المصدر / وكالات

أظهرت بعض الصور التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ثلوجاً كثيفة تغطي مدينة أغري التركية بشوارعها ومنازلها، بينما تظهر مئذنة مسجد محاطة بالثلوج في شكل يبهر العين.

المئذنة تعود إلى مسجد قرية "باش شاويش" في المدينة التركية، الذي غُمر مع معظم منازل القرية تحت مياه بحيرة سد "يازيجي"، وقد أصبحت تلك المئذنة بمثابة معلم هام من معالم المدينة.

وفي الصيف تبرز المئذنة من وسط مياه البحيرة، بينما تتجمد البحيرة خلال فصل الشتاء، فتغطي الثلوج كل المعالم، في حين تظهر المئذنة الطويلة وسط بياض الثلوج.

خلال الصيف تطل المئذنة من البحيرة

وأغري هي إحدى المحافظات التي تقع شرق تركيا، وعاصمتها مدينة أغري، ويبلغ عدد سكانها 528,744 نسمة أغلبهم من الكرد، وتحدها إيران من الشرق.

يذكر أن تركيا يكثر فيها العديد من المناطق والمنتجعات الثلجية التي بفضلها الزوار من كل مكان لممارسة رياضة التزلج على الثلج.

التعليقات