• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/01/2017 - 09:23 بتوقيت نيويورك

اليمن: قوات الحكومة تسيطر علي مواقع جديدة شرق صنعاء

اليمن: قوات الحكومة تسيطر علي مواقع جديدة شرق صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سيطرت القوات الحكومية فجر يوم الاربعاء على مواقع يسيطر عليها مسلحو جماعة الحوثي وصالح بالقرب من مركز مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .

وقال مصدر عسكري ، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت فجر اليوم على التبة الحمراء والتبة السوداء بالقرب من منطقة المديد مركز مديرية نهم. 

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، قد صدت في وقت سابق، هجوما للحوثيين وقوات صالح على مواقع تمت السيطرة عليها مؤخرا، فيما شنت مقاتلات التحالف غارات جوية على أهداف تابعة للميليشيا في مناطق متفرقة بمديرية نهم، شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

وحسب المصدر"تمكنت قوات الجيش من كسر هجوم "عنيف" شنته المليشيات على مواقع في جبل "قرن ودعة" وتبتي النهدين القريبتين منه، وهي مواقع تمت السيطرة عليها في العملية الأخيرة، قبل أكثر من أسبوع".

هذا وقد تلقت  عناصر الحوثيين وقوات صالح  ضربات موجعة من قبل مدفعية الجيش والمقاومة، لافتاً إلى أنهم  تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، إضافة الى استهداف مقاتلات التحالف العربي بأربع غارات جوية تجمعات وتعزيزات  للمليشيات في مناطق العسلات وبني ناجي وبني شكوان، بالمديرية.

وكانت القوات الحكومية قد شنت قبل أكثر من أسبوع، هجوماً واسعاً استطاعت خلاله من تحرير جبل القتب الاستراتيجي والتبة الحمراء وقرن ودعة، وعدد من التباب والمواقع، والتي كانت تحت سيطرت الميليشيا الانقلابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات