• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 05/01/2017 - 02:23 بتوقيت نيويورك

مقتل 6 سياح بالرصاص جنوب المكسيك

مقتل 6 سياح بالرصاص جنوب المكسيك

المصدر / وكالات

ذكرت مصادر إعلامية محلية في المكسيك الخميس 5 يناير/كانون الثاني أن 6 سياح قتلوا إثر تعرضهم لإطلاق النار من قبل مسلحين مجهولين في منتجع أكابولكو السياحي جنوب البلاد.

ووفقا لما أعلنته الشرطة المكسيكية في ولاية غيريرو، فإن 3 مسلحين على الأقل قاموا بإطلاق النار بشكل عشوائي على السياح، فقتل 4 أشخاص على الفور، فيما توفي اثنان أحدهما امرأة أثناء نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا حول المنتجع وتم اعتقال شخص واحد على خلفية إطلاق النار، ولا يزال التحقيق جاريا في الحادث.

هذا وتشهد ولاية غريرو عمليات قتل وإجرام مستمر، إذ أقدمت عصابة مسلحة على قتل 7 أشخاص، بينهم ثلاثة رجال شرطة، خلال احتفال عائلي بعيد الميلاد في الـ26 من ديسمبر/كانون الأول 2016.

وتعاني ولاية غيريرو من نسبة فقر عالية وهي منطقة متنازع عليها من قبَل عصابات المخدرات، التي تتقاتل فيما بينها في كثير من الأحيان، فضلا عن تنفيذ عمليات خطف وابتزاز في الولاية.

التعليقات