• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 05/01/2017 - 02:43 بتوقيت نيويورك

103 إصابة في انحراف قطار عن مساره في ولاية نيويورك

103 إصابة في انحراف قطار عن مساره في ولاية نيويورك

المصدر / وكالات

أصيب 37 شخصا، أمس الأربعاء، نتيجة خروج قطار ركاب عن مساره في مدينة نيويورك الأمريكية.

حيث أعلنت دائرة الإطفاء في الولاية أن قطاراً لم يتمكن من التوقف في محطة أتلانتيك لمترو الأنفاق في بروكلين، مما جعله يصدم مصداً يمتص الصدمات في نهاية الخط، و أسفر ذلك عن إصابة 103 أشخاص بإصابات معظمها طفيفة.

ووصف الركاب اصطدام عربات القطار برصيف المحطة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال حاكم ولاية يويورك أندرو كومو "إن القطار لم يتمكن من التوقف عند ممتص الصدمات في المحطة الواقعة بنهاية الخط".

ووقع الحادث خلال ساعة الذروة الصباحية على السكة الحديدية في "لونج آيلند"، مما أدى إلى عرقلة حركة القطارات والتسبب في تأخيرات طويلة.

واستخدم رجال الإطفاء حافلات لنقل الجرحى إلى ثلاثة مستشفيات قريبة على الأقل.

التعليقات