• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الجمعة 06/01/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

إعصار يقتل شخصين غرب إندونيسيا

إعصار يقتل شخصين غرب إندونيسيا

المصدر / وكالات

قتل شخصان على الأقل وجرح العديد الجمعة 6 يناير/كانون الثاني جراء إعصارضرب مقاطعتي يوجياكرتا وجاوة الشرقية غرب إندونيسيا.

وحسب أسوبتوبو بورو نوجرو المسؤول بهيئة الإغاثة من الكوارث، ألحقت الرياح خسائر بشرية وأضرارا مادية، إذ تضرر نحو 300 من المنازل ومنشآت البنية التحتية.

وقال المسؤول "الريح العاتية تسببت في انقطاع الكهرباء وانهيار عشرات الأشجار في منطقة سليمان بمقاطعة يوجياكرتا ومنطقة جمبير بمقاطعة جاوة الشرقية"، مضيفا أن مسؤولي الهيئة المحلية للإغاثة من الكوارث يجرون حاليا تقييما لآثار هذه الكارثة.

يذكر أن زلزالا بقوة 6.2 درجة ضرب الجزء الشرقي من إندونيسيا قبالة جزيرة سامباوا الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ولم يصدر أي تحذير من موجات مد عاتية (تسونامي).

التعليقات