• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الجمعة 06/01/2017 - 04:15 بتوقيت نيويورك

5 ملايين دينار بحساب ممثل خامنئي في البحرين

5 ملايين دينار بحساب ممثل خامنئي في البحرين

المصدر / وكالات

أظهرت مراجعة حسابات ممثل خامنئي في البحرين المدعو عيسى قاسم البنكية وجود 4 حسابات ببنك المستقبل الإيراني بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين و328 ألف دينار خلال فترة الفحص، وبلغ إجمالي المسحوب منها مليون و961 ألف دينار، والمتبقي المتحفظ عليه 3 مليون و367 ألف دينار.

كما تبين أن المتهم الثاني حسين القصاب قد أجرى سحوبات بشيكات صادرة من قاسم 576 ألف دينار من الحسابات الأربعة.

وكانت محاكم البحرين قد قضت بإسقاط جنسية عيسى قاسم بعد اتهامه بالسعي لإثارة الانقسام المذهبي في البلاد، فيما قام قاسم ومنذ اكتسابه الجنسية البحرينية بتأسيس تنظيمات تابعة لمرجعية سياسية دينية خارجية، ولعب دوراً رئيسياً في خلق بيئة طائفية متطرفة، وعمل على تقسيم المجتمع تبعاً للطائفة وكذلك تبعاً للتبعية لأوامره.

وفي سياق متصل، تقدّم عدد من النواب البحرينيين باقتراح ينصّ على أن تبادر الحكومة بمنع سفر المواطنين من فئة الشباب إلى 5 دول، وهي: إيران، العراق، سوريا، لبنان، واليمن.

وعند التصويت على المقترح، لم يحصل على أغبية مؤيدة، ولا أغلبية رافضة، الأمر الذي قاد رئيس المجلس أحمد الملا إلى إعادة التصويت عليه الأسبوع القادم.

وصوّت 11 نائباً بالموافقة على المقترح، فيما رفضه 9 نوّاب، وامتنع نائب واحد عن التصويت، ولم يدل 3 آخرين بأصواتهم رغم تواجدهم في الجلسة.

التعليقات