• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/01/2017 - 03:23 بتوقيت نيويورك

وول ستريت جورنال: البنتاغون مضطر للتنسيق مع موسكو بسوريا

وول ستريت جورنال: البنتاغون مضطر للتنسيق مع موسكو بسوريا

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأن العسكريين الأمريكيين والروس يقومون بتنشيط تنسيق خطوات البلدين في الأجواء السورية للحيلولة دون وقوع حوادث.

وأشارت الصحيفة إلى أن "مسؤولين كبارا في البنتاغون يضطرون حاليا إلى تنشيط العلاقات بين عسكريي البلدين"، مضيفة أن جنرالات البنتاغون سيقومون ببحث عملياتهم في الشرق الأوسط مع نظرائهم الروس بشكل دائم.

وبحسب "وول ستريت جورنال"، فإن طائرات روسية تواصل الاقتراب بشكل خطر من طائرات التحالف الدولي المناهض لتنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك انتهاكا لمذكرة عام 2015 حول تجنب وقوع حوادث في أجواء سوريا. وأضافت أن هذه الحوادث تهدد بوقوع تصادم واندلاع أزمة لاحقا.

وقال العقيد الأمريكي دانييل مانينغ إن الطائرات الحربية عادة تتحطم بسبب مشاكل تقنية، إلا أن الكثيرين سيعتقدون في ظروف الحرب بأن طائرة ما أسقطت بشكل متعمد.

كما أشارت الصحيفة إلى أن وصول إدارة دونالد ترامب إلى البيت الأبيض هو أحد أسباب تفعيل الاتصالات بين عسكريي البلدين، مضيفة أن الرئيس المنتخب قد يقوم بتوسيع التعاون مع موسكو في المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات