• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 10/01/2017 - 07:47 بتوقيت نيويورك

"داعش" تقتل الجنديين التركيين المختطفين في سوريا



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

جاء في خبر عاجل  في وسائل الاعلام التركية ، اليوم الثلاثاء، أن جنديين تركيين فقدا فى نوفمبر الماضى، أثناء خدمتهما فى شمال سوريا قتلا، مشيرة إلى أن رفاتهما أعيدت إلى البلاد.

وقال الجيش فى 29 نوفمبر الماضى، إنه فقد الاتصال باثنين من جنوده، وأصدر تنظيم داعش الإرهابى، فى اليوم ذاته بيانا، زعم فيه إن مقاتليه خطفوا جنديين تركيين.

وكان الجنديان ضمن العسكريين المشاركين فى عملية "درع الفرات" التى تهدف إلى طرد تنظيم داعش الإرهابى  من المناطق السورية المتاخمة للحدود التركية ومنع الجماعات الكردية المسلحة بدورها من السيطرة على أراض فى تلك المنطقة.

ولم توضح الوكالة كيف قتل الجنديان.

ويوارى أحد الجنديين الثرى فى إقليم أضنة فى جنوب تركيا فى حين سيدفن الآخر فى إقليم كاناكالى فى شمال غرب البلاد.

التعليقات