• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاربعاء 18/01/2017 - 03:15 بتوقيت نيويورك

الأمم المتحدة: ترمب قد يؤثر سلباً على الاقتصاد العالمي

الأمم المتحدة: ترمب قد يؤثر سلباً على الاقتصاد العالمي

المصدر / وكالات

قالت الأمم المتحدة في توقعاتها الاقتصادية السنوية، إن النمو الاقتصادي العالمي سيتسارع إلى 2.7% هذا العام، وإلى 2.9% في 2018 بعد نمو نسبته 2.2% في 2016.

غير أن المنظمة الدولية ترى حالة من الضبابية نجمت عن تصويت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، وتتوقع أن ينخفض النمو البريطاني من 2% مقدرة للعام 2016 إلى 1.1% في 2017 و1.3% في 2018.

وقال ألفريدو كالكانيو، رئيس قسم الاقتصاد الكلي وسياسات التنمية لدى مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد)، وذلك في مؤتمر صحافي في جنيف، إن "السياسات الضريبية التي يتبناها الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب قد تكون لها آثار سلبية أيضاً على الاقتصاد العالمي.

التعليقات