• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/01/2017 - 03:27 بتوقيت نيويورك

عضوة في الكونغرس الأمريكي تتحدث عن لقائها بالأسد

عضوة في الكونغرس الأمريكي تتحدث عن لقائها بالأسد

المصدر / وكالات

كشفت الديمقراطية تولسي غابارد، العضوة في مجلس النواب الأمريكي عن ولاية هاواي، عن لقائها الرئيس السوري بشار الأسد خلال زيارة قامت بها إلى دمشق قبل أيام.

  • وأوضحت وكالة "نوفوستي" الروسية، الخميس 26 يناير/كانون الثاني، أن تصريح غابارد هذا جاء في حديثها لـCNN، حيث قالت: "لم أخطط أولا لعقد أي لقاء معه ()، ولكن عندما سنحت لي فرصة فعلت ذلك. أعتقد بأننا حين نصرح بأننا مهتمون بالشعب السوري ومعاناته فعلينا اللقاء مع أي شخص إذا كانت هناك فرصة للتوصل إلى السلام".

وتابعت غابارد: "مهما تكن أفكاركم عن الرئيس الأسد، فالحقيقة تتلخص في أنه هو بالذات الرئيس السوري. وأي اتفاق سلام يقتضي إجراء حوار معه".

من الجدير بالذكر أن موقع "فورين بوليسي"، أفاد، في 18 يناير/كانون الثاني، بأن غابارد، قامت بزيارة إلى  في الأيام الأخيرة وسط تكتم كبير وبعيدا عن وسائل الإعلام.

وكان مكتب النائب الديمقراطية أوضح، في وقت سابق، بأن هذه الزيارة كانت تهدف إلى لقاء أفرقاء عديدين، بينهم مسؤولون حكوميون ودينيون، وعاملون إنسانيون ولاجئون، لكنه رفض أن يحدد ما إذا كانت غابارد قد التقت الرئيس السوري، بشار الأسد، أم لا.

تجدر الإشارة إلى أن تولسي غابارد تعد من معارضي المساعي لتغيير الحكومة في سوريا بالقوة، وسبق أن قدمت اقتراح قانون لإنهاء المساعدة العسكرية للفصائل المعارضة للأسد والمرتبطة بتنظيمي "" و"" الإرهابيين.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات