• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/01/2017 - 03:32 بتوقيت نيويورك

6 فصائل سورية تنضم لأحرار الشام ضد "فتح الشام"

6 فصائل سورية تنضم لأحرار الشام ضد

المصدر / وكالات

أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية في بيان الخميس أن 6 فصائل معارضة أخرى انضمت إليها في شمال غربي سوريا، إثر تعرض هذه الفصائل لهجوم كبير من جانب جبهة فتح الشام (النصرة سابقاً).

وكانت فتح الشام قد شنت هجوماً على عدد من فصائل الجيش السوري الحر هذا الأسبوع، متهمة إياها بالتآمر عليها خلال المحادثات السورية التي جرت في كازاخستان برعاية روسية تركية هذا الأسبوع.

ووقفت حركة أحرار الشام إلى جانب فصائل الجيش السوري الحر، قائلة إن فتح الشام رفضت جهود الوساطة.

وقالت أحرار الشام في بيانها "إن أي اعتداء على أحد أبناء الحركة المنضمين لها أو مقراتها هو بمثابة إعلان قتال لن تتوانى حركة أحرار الشام في التصدي له وإيقافه مهما تطلب من قوة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات