• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الخميس 26/01/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

رئيس بلدية نيويورك يؤكد انه سيتصدى لاجراءات ترامب ضد الهجرة

رئيس بلدية نيويورك يؤكد انه سيتصدى لاجراءات ترامب ضد الهجرة

المصدر / وكالات

اكد رئيس بلدية نيويورك الديموقراطي بيل دي بلازيو، انه سيتصدى للاقتطاعات في الميزانية التي اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب انه سيفرضها ضد المدن التي لا تتعاون بشكل كامل مع سلطات الهجرة.

وبينما تظاهر نحو الف شخص في المدينة لادانة اجراءات منع الهجرة، قال دي بلازيو ان المرسوم الذي وقعه ترامب أمس ليس سوى اعلان نوايا حرر بعبارات قانونية مبهمة جدا.

وينص المرسوم على اقتطاع قسم من الاموال الفدرالية للمدن التي تعتبر "ملاذات" للمهاجرين والتي ندد بها اليمين وخصوصا دونالد ترامب خلال الحملة الانتخابية.

واضاف "لكن اذا تحرك اي شىء (...) اذا قطعت اموال، فان مدينة نيويورك ستذهب فورا الى القضاء". وتابع انه اذا تم تطبيق المرسوم "فسيهاجم ليس في القضاء فحسب، بل سيواجه مقاومة واسعة في البلاد".

وتابع رئيس البلدية ان المرسوم "يتناقض تماما مع هدفه المعلن" وهو مكافحة الاجرام، مشيرة الى ان شرطة المدينة ستكون "الضحية الاولى" لهذه الاقتطاعات.

التعليقات