• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

الاثنين 30/01/2017 - 03:51 بتوقيت نيويورك

سلطات نيويورك تعزز حماية المساجد بعد هجوم كيبيك

سلطات نيويورك تعزز حماية المساجد بعد هجوم كيبيك

المصدر / وكالات

أعلنت سلطات نيويورك الأمريكية أن شرطة المدينة تشدد الإجراءات الأمنية لحماية المساجد بعد إحراق مركز إسلامي في تكساس والهجوم على مسجد في كيبيك الذي أودى بحياة 6 أشخاص.


وكتب عمدة نيويورك، بيل دي بلازيو، في حسابه على تويتر، تغريدة قال فيها: "إلى سكان نيويورك المسلمين – إننا سنحميكم. وشرطة نيويورك ستحميكم. وسنواجه كل الكراهية والانحياز".

 Читать Bill de Blasio  @NYCMayor

To my fellow New Yorkers who are Muslim: New York City will protect you. The NYPD will protect you. We will fight all hatred and bias.

وكان رئيس الوزراء الكندي قد اعتبر الهجوم على المسجد في كيبيك عملا إرهابيا.

يذكر أن 6 أشخاص، وفقا للمعلومات الأخيرة، قتلوا في هجوم مسلح من قبل مجهولين على مسجد في مقاطعة كيبيك. واعتقلت الشرطة اثنين من المشتبه بهم في تنفيذ الهجوم.

المصدر: وكالات

التعليقات