• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 30/01/2017 - 03:51 بتوقيت نيويورك

سلطات نيويورك تعزز حماية المساجد بعد هجوم كيبيك

سلطات نيويورك تعزز حماية المساجد بعد هجوم كيبيك

المصدر / وكالات

أعلنت سلطات نيويورك الأمريكية أن شرطة المدينة تشدد الإجراءات الأمنية لحماية المساجد بعد إحراق مركز إسلامي في تكساس والهجوم على مسجد في كيبيك الذي أودى بحياة 6 أشخاص.


وكتب عمدة نيويورك، بيل دي بلازيو، في حسابه على تويتر، تغريدة قال فيها: "إلى سكان نيويورك المسلمين – إننا سنحميكم. وشرطة نيويورك ستحميكم. وسنواجه كل الكراهية والانحياز".

 Читать Bill de Blasio  @NYCMayor

To my fellow New Yorkers who are Muslim: New York City will protect you. The NYPD will protect you. We will fight all hatred and bias.

وكان رئيس الوزراء الكندي قد اعتبر الهجوم على المسجد في كيبيك عملا إرهابيا.

يذكر أن 6 أشخاص، وفقا للمعلومات الأخيرة، قتلوا في هجوم مسلح من قبل مجهولين على مسجد في مقاطعة كيبيك. واعتقلت الشرطة اثنين من المشتبه بهم في تنفيذ الهجوم.

المصدر: وكالات

التعليقات