• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 30/01/2017 - 03:52 بتوقيت نيويورك

ترامب يتهم ماكين وغراهام بمحاولة إشعال حرب عالمية ثالثة

ترامب يتهم ماكين وغراهام بمحاولة إشعال حرب عالمية ثالثة

المصدر / وكالات

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب النائبين في الكونغرس، جون ماكين وليندسي غراهام، إلى تركيز جهودهما على محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، بدلا من محاولة شن الحرب العالمية الثالثة.


وكتب  في صفحته الشخصية على موقع تويتر: "التصريحات المشتركة التي أدلى بها المرشحان السابقان للرئاسة الأمريكية، جون ماكين وليندسي غراهام، خاطئة، وغير مقنعة فيما يخص مسألة الهجرة. وعلى السيناتورين تركيز جهودهما على محاربة تنظيم ""، والهجرة غير الشرعية، وأمن حدودنا، بدلا من محاولاتهما الدائمة إشعال حرب عالمية ثالثة".

 Follow Donald J. Trump  @realDonaldTrump

...Senators should focus their energies on ISIS, illegal immigration and border security instead of always looking to start World War III.

وكان ماكين وغراهام نشرا، في وقت سابق، بيانا مشتركا وصفا فيه قرار ترامب (بشأن تعليق استقبال اللاجئين) بأنه"ليس قانونيا". وبحسب ماكين وغراهام، فإن هذا القرار سيسهم في تجنيد الإرهابيين، ولا يساعد على تحسين أمن الولايات المتحدة.

John McCain   @SenJohnMcCain

EO sends signal, intended or not, that US doesn't want Muslims here- fear it may do more to help terrorist recruitment than improve security

 Follow John McCain  @SenJohnMcCain

Full statement w/ @LindseyGrahamSC on @POTUS's executive order on immigration: http://www.mccain.senate.gov/public/index.cfm/press-releases?ID=587F2A2D-8A47-48F7-9045-CF30F0A77889 …

من الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وقع، يوم 27 يناير/كانون الثاني، على قرار يعلق استقبال اللاجئين في الولايات المتحدة لمدة 120 يوما، ويحظر استقبال اللاجئين السوريين لفترة غير محددة، ويمنع دخول الأشخاص من بعض الدول، التي تقطنها الأغلبية المسلمة لمدة 90 يوما، إلى الأراضي الأمريكية.

التعليقات