• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 30/01/2017 - 03:56 بتوقيت نيويورك

داعش يجلد أثرياء تبرعوا لفقراء دون علم التنظيم

داعش يجلد أثرياء تبرعوا لفقراء دون علم التنظيم

المصدر / وكالات

قال مصدر عسكري عراقي إن تنظيم "داعش" أقدم على جلد 4 من أثرياء الجانب الغربي لمدينة الموصل، بسبب تقديمهم الدعم لعدد من العوائل الفقيرة بدون علم عناصره.

وأوضح المقدم عبد السلام الجبوري، الضابط في الجيش العراقي، في تصريح لوكالة الأناضول، أن "عملية الجلد تمت في حي اليرموك بالجانب الغربي من مدينة الموصل".

وأشار إلى أن "داعش اعتبر أن الأشخاص الأربعة تعدّوا على صلاحيات ما يسمى بيت المال والزكاة، إذ كان الأحرى بهم تسليم المبلغ لعناصره كي يقوموا هم بتوزيعه وفق رؤيتهم".

ويشطر نهر دجلة الموصل إلى نصفين، شرقي تم تحريره، يضم 84 حياً، وغربي مكتظ بالسكان، يضم 99 حياً ولا يزال تحت سيطرة داعش.

وتقاتل القوات العراقية منذ أكثر من 3 أشهر داخل الموصل لانتزاعها من قبضة التنظيم، وهي آخر المعاقل الكبيرة له في البلاد.

التعليقات