• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الاحد 05/02/2017 - 02:09 بتوقيت نيويورك

مقتل جندي إماراتي من التحالف العربي باليمن

مقتل جندي إماراتي من التحالف العربي باليمن

المصدر / وكالات

أعلنت السلطات الإماراتية، السبت 4 فبراير/شباط، مقتل أحد جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية دعما لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عن القيادة العامة للقوات المسلحة، مساء السبت، مقتل الوكيل راشد علي محمد الظهوري، أحد جنود قواتها المشاركة في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ولم تذكر الوكالة الإماراتية المزيد من التفاصيل عن ظروف مقتل الجندي ولا توقيت ومكان مقتله.

وتعتبر الإمارات، ثاني أكبر دولة من حيث المشاركة بقوات جوية في عملية "عاصفة الحزم" التي بدأت في 26 آذار/مارس 2015، وتحول مسماها إلى "إعادة الأمل" في 22 أبريل/نيسان من العام ذاته.

وتشارك أبو ظبي في العملية بـ30 مقاتلة، بعد الرياض التي تشارك بـ100 مقاتلة، علما أنها لم تعلن عن عدد قواتها البرية المشاركة في العملية العسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات