• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الأحد 05/02/2017 - 02:09 بتوقيت نيويورك

مقتل جندي إماراتي من التحالف العربي باليمن

مقتل جندي إماراتي من التحالف العربي باليمن

المصدر / وكالات

أعلنت السلطات الإماراتية، السبت 4 فبراير/شباط، مقتل أحد جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية دعما لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عن القيادة العامة للقوات المسلحة، مساء السبت، مقتل الوكيل راشد علي محمد الظهوري، أحد جنود قواتها المشاركة في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ولم تذكر الوكالة الإماراتية المزيد من التفاصيل عن ظروف مقتل الجندي ولا توقيت ومكان مقتله.

وتعتبر الإمارات، ثاني أكبر دولة من حيث المشاركة بقوات جوية في عملية "عاصفة الحزم" التي بدأت في 26 آذار/مارس 2015، وتحول مسماها إلى "إعادة الأمل" في 22 أبريل/نيسان من العام ذاته.

وتشارك أبو ظبي في العملية بـ30 مقاتلة، بعد الرياض التي تشارك بـ100 مقاتلة، علما أنها لم تعلن عن عدد قواتها البرية المشاركة في العملية العسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات