• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/02/2017 - 05:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 9 من مسلحي جماعة الحوثي وإصابة العشرات في مواجهات بتعز

اليمن:مقتل 9 من مسلحي جماعة الحوثي وإصابة العشرات في مواجهات بتعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز


قُتل تسعة عناصر من الميليشيات  الحوثية  وأصيب العشرات في مواجهات متفرقة مع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصلو في محافظة تعز التي شهدت معارك عنيفة في الساعات الأخيرة.


وقالت مصادر عسكرية إن منطقة الصلو جنوب المدينة شهدت اشتباكات عنيفة، تمكن على إثرها الجيش من استعادة قرية الصيار. ولا تزال الاشتباكات تدور في قرية الحود جنوب المدينة.


وفي المخا تواصل قوات الجيش الوطني، مسنودةً بطيران التحالف، عملية تمشيط للمدينة ومحيطها مضيقةً الخناق على ما تبقى من عناصر الميليشيات.


وكانت المليشيات الانقلابية اختطفت 20 مواطناً من أبناء قريتي الزُحَيِطْ ووادي البِطاح بالتعزية شمال المدينة، كما قامت بقصف القرى السكنية في مديرية مقبنة غرب تعز بمضادات الطيران من مواقعهم في جبل العُويِّدْ.


وفي الساحل الغربي تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمشيطها لمدينة المخا ومحيطها، مضيقة الخناق على ما تبقى من عناصر الميليشيات داخل المدينة، التي أصبح فيها المدنيون يقبعون كدروع بشرية اتخذهم المتمردون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات