• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/02/2017 - 03:53 بتوقيت نيويورك

وزير الأمن الداخلي الأميركي يأسف لعدم التشاور مع الكونغرس بقرار حظر السفر

وزير الأمن الداخلي الأميركي يأسف لعدم التشاور مع الكونغرس بقرار حظر السفر

المصدر / وكالات

أعرب وزير الأمن الداخلي الأميركي جون كيلي عن أسفه لعدم تأخير إصدار قرار حظر السفر على مواطني سبع دول ذات غالبية مسلمة وعدم التشاور مع الكونغرس قبل إصدار الرئيس للأمر التنفيذي الخاص بهذا الشأن.

وقال كيلي في جلسة للجنة الأمن الداخلي في مجلس النواب الأميركي "كان يجب علي أن أؤخره بعض الوقت الى حين التحدث لأعضاء الكونغرس".

وجاء كلام الوزير كيلي ردا على ما قاله رئيس اللجنة النائب الجمهوري مايك ماكول الذي أعرب عن استيائه لعدم التشاور مع أعضاء الكونغرس وكذلك حيال التقارير التي تحدثت عن ان الأمر التنفيذي لم يحصل على مراجعة شاملة من الجهات الحكومية المعنية في الولايات المتحدة.

وفي هذا السياق اعترف كيلي بأنه حصل تسرع في إصدار الأمر التنفيذي الذي وقعه الرئيس دونالد ترامب وصدر في 27 من كانون الثاني الماضي الأمر الذي لم يعطه وفريقه الفرصة لدراسته عن كثب.

وأضاف "ان الفكرة كانت في إخراجه سريعا حتى لا يستفيد الأشخاص المحتمل أنهم آتون لإلحاق الأذى بنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات