• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الخميس 09/02/2017 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية الخميس، عن قيامها بإحباط عملية تهريب مطلوبين أمنياً إلى إيران عبر البحر، وكان قسم منهم قد فر من مركز التوقيف الشهر الماضي.

وفي بيان نشر على موقعها الإلكتروني أفادت الوزارة أن القوات الأمنية تمكنت في عملية مشتركة، فجراً، من إحباط عملية تهريب عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية والهاربين من مركز الإصلاح والتأهيل في "جو" بتاريخ الأول من يناير 2017، وذلك باستخدام قارب، كان متجها إلى إيران. وكانت وزارة الداخلية أعلنت عقب الهجوم أن بين 4 و5مسلحين ينتمون إلى "مجموعة ارهابية" ويحملون بنادق آلية ومسدسات، شنوا هجوما على السجن المذكور ما أسفر عن فرار عشرة سجناء، سبعة منهم حكم عليهم بالمؤبد وثلاثة صدرت بحقهم أحكام قاسية بتهمة القيام ب"اعمال ارهابية".

ووعدت الوزارة بالكشف عن تفاصيل تلك العملية في وقت لاحق.

يذكر أنه في يونيو الماضي (2016) أحبطت البحرين عملية شبيهة، بعدما تمكنت قوات خفر السواحل من الكشف عن محاولة تهريب 88 من المطلوبين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية باستخدام طراد، كان متجها إلى إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات