• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الثلاثاء 14/02/2017 - 04:13 بتوقيت نيويورك

خلية إرهابية خططت لشن هجوم في برج إيفل

خلية إرهابية خططت لشن هجوم في برج إيفل

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة Express البريطانية بأن اثنين من الشباب الأربعة الذين تم اعتقالهم يوم 10 فبراير/شباط في مدينة مونبلييه جنوبي فرنسا كانا يخططان لشن هجوم إرهابي في برج إيفل في باريس.

وبحسب الصحيفة، فإن الشاب توما (21 عاما) والصبية سارة (16 عاما) "أرادا استهداف برج إيفل بغية إثارة ضجة"، مضيفة أنهما خططا كذلك لشن هجمات على مواقع أخرى، بينها عسكريون فرنسيون جنوب فرنسا.

يشار إلى أن أجهزة أمنية فرنسية أجرت، يوم الجمعة الماضي، حملة مداهمات واعتقالات في مدينة مونبلييه جنوب فرنسا أسفرت عن توقيف 4 أشخاص بينهم صبية عمرها 16 عاما، ومصادرة كمية من المتفجرات.

وبحسب المعلومات، فإن الموقوفين كانوا يعدون هجوما لتنفيذه في أحد المرافق السياحية في فرنسا.

من الجدير بالذكر أن السلطات الفرنسية فرضت حالة الطوارئ في البلاد بعد هجمات باريس التي وقعت يوم 133 نوفمبر/تشرين الثاني العام 20155. وفي ديسمبر/كانون الأول، وافق برلمان البلاد على تمديد نظام الطوارئ في فرنسا لغاية يوليو/تموز 2017.

التعليقات