• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

السبت 18/02/2017 - 06:47 بتوقيت نيويورك

رئيس الصومال الجديد يطلب المرتبات الشهرية للقوات المسلحة من أمريكا

رئيس الصومال الجديد يطلب المرتبات الشهرية للقوات المسلحة من أمريكا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

التقى الرئيس الصومالي المنتخب محمد عبدالله فرماجو، أمس، السفير الأمريكي في مقديشو ستيفين شورتز.

وبحث الجانبان، سبل تعزيز علاقات البلدين، إلى جانب الجهود الجارية للحد من تداعيات موجة الجفاف التي تجتاح أجزاء واسعة من الصومال، والمستجدات الأخيرة في المجالين الأمني والسياسي.

وشدد فرماجو، خلال اللقاء، الذي جاء بعد يوم من تسلمه السلطة رسميا، على الدعم الذي تتلقاه بلاده من الولايات المتحدة ـ

كما طلب الرئيس الصومال الجديد من واشنطن توفير المرتبات الشهرية لعناصر القوات المسلحة، إضافة إلى التدريبات لتمكين المؤسسة العسكرية من تأدية مهامها على الوجه المطلوب.

بدوره أكد شورتز حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الصومال، متعهدا بمواصلة أمريكا دعمها للبلاد التي تعاني من عدم الاستقرار لما يزيد عن عقدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات