• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 31/12/2015 - 06:43 بتوقيت نيويورك

بالصور .. أجمل 10 ذكريات لملاعب الكرة فى 2015:أخلاق متعب الأروع.. و "زياد"يهز مشاعر الزملكاوية..

بالصور .. أجمل 10 ذكريات لملاعب الكرة فى 2015:أخلاق متعب الأروع.. و

المصدر / وكالات

لم يعشق البشر شيئاً قدر عشقهم لـ"كرة القدم" حتى فازت بلقب اللعبة الشعبية الأولى فى العالم لتتحول "الكرة" من مجرد لعبة إلى لغة عالمية تتهافت عليها الشعوب.

 

وفى عالم كرة القدم المصرية شهد موسم 2015 العديد من الفضائح والنتائج السيئة والمواقف الخارجة عن النص، إلا أن هناك بعض الذكريات الجميلة ستبقى خالدة فى أذهان الكثيرون ترفض المرور لذاكرة النسيان، بعد أن أثبتت حضوراً قوياً فى مرمى الاخلاق والبداع ونكران الذات والوفاء.

 

 "اليوم السابع" يرصد أجمل ذكريات ملاعب الكرة فى 2015

اليوم السابع -12 -2015

وصفها الكثيرون بأنها الأروع على الإطلاق فى موسم 2015، بعد أن شهدت إنكاراً للذات ووفاء لصديق العمر فى لحظة غالية قد تدفعك نفسك فيها للتضحية بكل شىء على أمل تصدر المشهد، وهو الأمر الذى لن يلومك عليه أحداً.

ولكن كان لعماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، رأياً أخر أذ أصر أن يحمل حسام غالى زميله بالفريق الأحمر كأس السوبر، الذى توج الأهلى بطلاً لها، رغم أن القناص هو الكابتن الفعلى للفريق، تقديراً لدور الكابيتنو مع القلعة الحمراء.

 

"مسجد" حسنى عبد ربه
اليوم السابع -12 -2015

وإيماناً منه برسالة لاعب الكرة فى النهوض بمجتمعه وتقديم قدوة حسنة للشباب أنشأ حسنى عبد ربه قائد فريق الإسماعيلى، مسجده "نور الله" الذى تبرع بإنشائه فى مدينة أبو صوير بالإسماعيلية.

ويعد مسجد القيصر هو الأكبر على مستوى المحافظة من ناحية المساحة وكذلك التكلفة، حيث لم تشهد مدينة الإسماعيلية مسجداً بهذه المساحة الشاسعة أو تكلفة تقارب تكلفة إنشاء مسجد حسنى.

وتبلغ تكلفة إنشاء مسجد "نور الله" 2 مليون جنيه، وكان حسنى قد تقاضى 600 ألف جنيه فى بداية الموسم الحالى نظير تجديد عقده مع القلعة الصفراء، وقام بسداد مقدم العقد كاملاً للانتهاء من أعمال تشييد المسجد.

 

الزمالك ولمسة وفاء 
اليوم السابع -12 -2015

وقدم نادى الزمالك لمسة وفاء لا تنسى فى عام 2015، عندما قرر رئيس النادي، تحمل القلعة البيضاء جميع التكاليف الخاصة بعلاج نداى، لاعب فريق ليوبار الكونغولى، الذى تعرض لكسر فى الفقرتين الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى، ليصاب بشلل رباعى أثناء مباراة الزمالك وليوبار بالكونفدرالية.

 

نجوم الأهلى وتكريم علاء عبد الصادق 
اليوم السابع -12 -2015

ولتخفيف حزنه بعد الإقالة من منصبه كرم مجموعة من لاعبى الأهلى، على رأسهم حسام غالى وعماد متعب علاء عبد الصادق المشرف السابق على قطاع الكرة بالأهلى.

جاء تكريم لاعبى الأهلى لعبد الصادق بعد قرار الإدارة الأخير، بتعيين عبد العزيز عبد الشافى بديلاً له فى قطاع الكرة بعد الخروج من الكونفدرالية الأفريقية.

 

طارق سليم وكرسى متحرك 
اليوم السابع -12 -2015

ورغم مرضه الشديد، تحامل طارق سليم نجم الأهلى الأسبق على نفسه، وحضر على كرسى متحرك لحفلة القلعة الحمراء، بلقب الأكثر تتويجاً، والتى أقيمت تحت سفح الأهرامات رغبة منه أن يشارك الأهلى كل اللحظات الجميلة، وألا يتخلى عن ناديه رغم قسوة ظروفه الصحية.

 

جمهور الزمالك والوفاء 
اليوم السابع -12 -2015

وظهر أحد مشجعى الزمالك فى مقر القلعة البيضاء للمشاركة فى احتفالات الزملكاوية بالتتويج بدرع الدورى الممتاز، وهو يسير على كرسى متحرك.

وارتدى المشجع الزملكاوى قميص النادى، ووضع شعار الزمالك على الكرسى المتحرك ممسكاً بعلم القلعة البيضاء.. فى لقطة نالت احترام الجميع.

 

الطفل الباكى "زياد"
اليوم السابع -12 -2015

فيما نال الطفل الصغير زياد ممدوح تعاطف الكثيرون، عندما أجهش بالبكاء عقب خسارة الزمالك أمام الأهلى فى الدورى العام.

فالطفل الصغير لم يستطع تمالك دموعه لخسارة مباراة، ليصبح أشهر طفل فى الساحة الكروية فى 2015 لاسيما بعد أن صالحه نجوم الزمالك ودعوه للاحتفال معهم بدرع الدورى.

 

بدلة حازم إمام

اليوم السابع -12 -2015

وفى لموقف جميل لقتل التعصب بين القطبين أعلن حازم إمام ظهير أيمن الزمالك والمنتخب الوطنى، أن زميله فى المنتخب عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، هو الذى قام باختيار بدلة فرحه، والتى حازت إعجاب جميع زملائه فى الفريق.

دعوة فرح زملكاوية 
اليوم السابع -12 -2015

بينما صمم مشجع زملكاوى بمحافظة الدقهلية، يدعى “محمد مصطفى عوض”، دعوة حفل زفافه لتحمل شعارى نادى الزمالك ودرع الدورى، وكتب فيها أنه يتشرف بدعوة الأهل والأصدقاء، لحضور حفل زفافه والاحتفال بدرع الدورى الـ12 للزمالك.

 

دموع ست الحبايب

وبدموع الأم وخوفها على ابنها أجهشت والدة طارق العشرى، المدير الفنى السابق لنادى إنبى، فى البكاء على الهواء مباشرة بسبب تصريحات رئيس نادى الزمالك، والتى قال فيها إن ابنها يفوز بالسحر.

وأشارت والدة العشرى إلى أن نجلها "طارق"، تعرض لأزمة صحية بعد تصريحات رئيس نادى الزمالك.

وقالت: «سمعت رئيس الزمالك فى أحد البرامج يقول إنه حصل على توقيع 5 لاعبين من نادى إنبى وفوقهم طارق العشرى، متسائلة: لماذا يضايق ابنى بهذه الطريقة؟".

وأكدت، أن "طارق" حاصل على بطولات مع الأندية التى دربها سواء الحرس أو الجيش،

ومن جانبه بادر رئيس الزمالك بتقديم اعتذار للأم الغاضبة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات