• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/01/2016 - 07:28 بتوقيت نيويورك

Final Fantasy IX قادمة لأجهزة الحاسب الشخصية والهواتف المحمولة

Final Fantasy IX قادمة لأجهزة الحاسب الشخصية والهواتف المحمولة

المصدر / وكالات

أعلنت اليوم شركة سكوير إنيكس اليابانية المطورة للعبة فاينال فانتسي Final Fantasy عن قيامها بإطلاق اللعبة بنسختها التاسعة Final Fantasy IX لأجهزة الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة في عام 2016.

ولم تقم الشركة بتحديد موعد رسمي للإطلاق، ويفترض أن تصل اللعبة إلى أمريكا الشمالية وأوروبا بعد طرح النسخة الرسمية في اليابان.

ولم توضح شركة سكوير إنيكس المطورة للعبة فيما إذا كانت اللعبة ستصل لكلا النظامين أندرويد وiOS، ويجدر الذكر ان مستخدمي نظام أندرويد مازالوا ينتظرون صدور الجزء السابع من اللعبة على نظام أندرويد Final Fantasy VII.

ويأتي إعلان إعادة طرح لعبة فاينل فانتسي الجزء التاسع بعد إطلاق وإعادة طرح الجزء السابع من لعبة فاينل فانتسي لأجهزة الحاسب الشخصي ومنصة الألعاب بلاي ستيشن 4 في أمريكا الشمالية.

ويعتبر الجزء التاسع من لعبة فاينل فانتسي أحد أفضل أجزاء اللعبة التي صدرت في عام 2000 لمنصة الألعاب الخاصة بشركة سوني بلاي ستيشن، لتصل لاحقاً إلى منصة ألعاب مايكروسوفت Xbox 360.

وأشارت الشركة إلى انها ستقوم بتحديث اللعبة وإضافة ميزات حديثة مثل الحفظ التلقائي ووضع السرعة العالية بالإضافة لوعود الشركة إدخال تحسينات رسومية على هذه النسخة.

ولا يظهر الفيديو الترويجي للعبة الكثير من التفاصيل والمشاهد، ولكن يبدو ان نظام المعركة قد خضع لبعض التحسينات البصرية الواضحة.

وستقدم النسخة التي سيتم طرحها لأجهزة الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة من لعبة فاينل فانتسي الجزء التاسع نماذج شخصيات محدثة بالإضافة لرسوميات عالية الدقة.

وقد يشكل قفز الشركة إلى الجزء التاسع من اللعبة Final Fantasy IX وتخطي الجزء الثامن من اللعبة Final Fantasy VIII صدمة لمحبيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات