• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/01/2016 - 13:39 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد يخطط للاستغناء عن 9 من نجوم الفريق على راسهم رينالدو

ريال مدريد يخطط للاستغناء عن 9 من نجوم الفريق على راسهم رينالدو

المصدر / وكالات

كشفت تقارير اعلامية أن نادي ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بدأ يخطط من الآن للموسم المقبل بعد النتائج المخيبة للآمال في الآونة الاخيرة وتراجع مستوى العديد من اللاعبين في الفريق الذي يدربه رافاييل بينيتيز.

واكد الصحفي بيبي استرادا في برنامج (التشرينجيتو) الاسباني من مصادر داخل ادارة ريال مدريد، أن النادي الملكي ينوي التخلص من 9 لاعبين بعد نهاية الموسم الحالي.
وذكر الصحفي الاسباني اسماء اللاعبين وهم: كريستيانو رونالدو وبنزيمة وكروس وكيلور نافاس وسيرخيو راموس ودينيس شيريشيف وخيسي وايسكو والفارو اربيلوا.
ووفقا للصحفي الاسباني فإن قادة ريال مدريد غير راضيين على الاداء المقدم هذا الموسم من سيرخيو راموس، ولذلك فإذا وصل عرض يقدر بحوالي 40 مليون يورو من اجل المدافع راموس فسيتم بيعه.
وتجدر الاشارة انه خرجت بعض التقارير في الآونة الاخيرة تؤكد ان هناك رغبة من قادة ريال مدريد بالقيام بثورة احلال وتبديل في الفريق الصيف المقبل خصوصا مع النتائج المخيبة التي يحققها الفريق منذ الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات