• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/02/2017 - 01:17 بتوقيت نيويورك

أردوغان وبارزاني يبحثان عملية تحرير الموصل

أردوغان وبارزاني يبحثان عملية تحرير الموصل

المصدر / وكالات

بحث الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس إقليم كردستان العراق، مسعود بارزاني، العلاقات الاقتصادية بين تركيا والإقليم، وعملية تحرير مدينة الموصل العراقية من تنظيم "داعش".

وذكر بيان صادر عن مكتب بارزاني في أربيل، الأحد 26 فبراير/شباط، أن أردوغان استقبل بارزاني في قصر "مابين" باسطنبول، وأن الجانبين بحثا التطورات السياسية في المنطقة، وفي مقدمتها سوريا، وكذلك نتائج زيارة رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، الأخيرة للإقليم.

وأوضح البيان أن الجانبين تناولا التطورات السياسية في سوريا، ومفاوضات جنيف المستمرة، وانعكاس تغير الموازين الدولية على المنطقة والعلاقات بين تركيا والإقليم.

وأشار إلى أن الجانبين بحثا أيضا تحرير مدينة الموصل بمحافظة نينوى، من تنظيم "داعش" الإرهابي، وأن أردوغان جدد دعمه للإقليم فيما يخص الحرب على "داعش".

وحضر اللقاء وزير الطاقة والموارد الطبيعية، براءت ألبيرق، ورئيس جهاز الاستخبارات التركي، هاكان فيدان، ومساعد وزير الخارجية التركي، أحمد يلماز، والمتحدث الرسمي باسم حكومة الإقليم، سفين دزيي، ورئيس ديوان رئاسة الإقليم، فؤاد حسين.

التعليقات