• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 27/02/2017 - 01:20 بتوقيت نيويورك

فيليب بيلدن يسحب ترشيحه لمنصب وزير البحرية الأميركية

فيليب بيلدن يسحب ترشيحه لمنصب وزير البحرية الأميركية

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الأحد أن #فيليب_بيلدن سحب ترشيحه لمنصب وزير #البحرية_الأميركية ، ليصبح بذلك ثالث مرشح لتولي حقيبة في إدارة الرئيس دونالد #ترمب ينسحب قبل تعيينه.

وقال وزير الدفاع الأميركي #جيمس_ماتيس في بيان "إنه قرار شخصي بسبب مشاكل خاصة وصعوبات كبيرة واجهها للتخلي عن مصالحه في عالم الأعمال"، مشيرا إلى أنه سيقترح اسما جديدا في وقت قريب.

وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس

وأضاف #ماتيس "رغم شعوري بخيبة أمل، أحترم قراره وأتفهمه، وأنا أعلم أنه سيواصل دعم أمتنا بطريقة مختلفة".

وأثيرت منذ أيام تساؤلات حول قدرة #بيلدن على أداء مهمة وزير البحرية، نظرا إلى أنه رجل أعمال ومستثمر، وبسبب الأصول العائدة له في شركات قابضة بهونغ كونغ.

فيليب بيلدن

وتأتي خطوة بيلدن هذه، إثر سحب فنسنت فيولا ترشيحه لمنصب وزير الدفاع بسبب ارتباطاته بعالم الأعمال، واضطرار اندرو بوزدر إلى سحب ترشيحه لمنصب وزير العمل إثر كشف معلومات عن حياته الشخصية.


التعليقات