• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/02/2017 - 01:20 بتوقيت نيويورك

فيليب بيلدن يسحب ترشيحه لمنصب وزير البحرية الأميركية

فيليب بيلدن يسحب ترشيحه لمنصب وزير البحرية الأميركية

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الأحد أن #فيليب_بيلدن سحب ترشيحه لمنصب وزير #البحرية_الأميركية ، ليصبح بذلك ثالث مرشح لتولي حقيبة في إدارة الرئيس دونالد #ترمب ينسحب قبل تعيينه.

وقال وزير الدفاع الأميركي #جيمس_ماتيس في بيان "إنه قرار شخصي بسبب مشاكل خاصة وصعوبات كبيرة واجهها للتخلي عن مصالحه في عالم الأعمال"، مشيرا إلى أنه سيقترح اسما جديدا في وقت قريب.

وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس

وأضاف #ماتيس "رغم شعوري بخيبة أمل، أحترم قراره وأتفهمه، وأنا أعلم أنه سيواصل دعم أمتنا بطريقة مختلفة".

وأثيرت منذ أيام تساؤلات حول قدرة #بيلدن على أداء مهمة وزير البحرية، نظرا إلى أنه رجل أعمال ومستثمر، وبسبب الأصول العائدة له في شركات قابضة بهونغ كونغ.

فيليب بيلدن

وتأتي خطوة بيلدن هذه، إثر سحب فنسنت فيولا ترشيحه لمنصب وزير الدفاع بسبب ارتباطاته بعالم الأعمال، واضطرار اندرو بوزدر إلى سحب ترشيحه لمنصب وزير العمل إثر كشف معلومات عن حياته الشخصية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات