• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/02/2017 - 01:28 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض: ترامب قد يؤيد التحقيق في هجوم أمريكي باليمن

البيت الأبيض: ترامب قد يؤيد التحقيق في هجوم أمريكي باليمن

المصدر / وكالات

قال البيت الأبيض يوم الأحد إن الرئيس دونالد ترامب قد يؤيد فتح تحقيق في هجوم أمريكي باليمن الشهر الماضي أسفر عن مقتل عدد من متشددي تنظيم القاعدة لكنه أودى أيضا بحياة جندي أمريكي وعدد من المدنيين.

وقالت سارة هاكابي ساندرز نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض لبرنامج (ذيس ويك) التلفزيوني على قناة (ايه.بي.سي) "لم تتوفر لي فرصة الحديث معه مباشرة بهذا الشأن لكنني أتصور أنه سيكون مؤيدا لهذا."

وقتل الجندي وليام "رايان" أوينز (36 عاما) وهو من قوات العمليات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية في الهجوم على تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بمحافظة البيضاء اليمنية في 29 يناير كانون الثاني في أول عملية يصرح بها ترامب بصفته القائد الأعلى.

وذكرت صحيفة (ميامي هيرالد) يوم الأحد أن والد أوينز يريد فتح تحقيق في الهجوم.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إن العملية أدت لمقتل 14 متشددا لكنها أقرت أيضا بأن مدنيين ربما قتلوا فيها. وقال مسعفون من موقع الهجوم إن نحو 30 شخصا قتلوا وبينهم عشرة من النساء والأطفال.

التعليقات