• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/02/2017 - 06:03 بتوقيت نيويورك

"إسلام أباد" تعلن حالة التأهب القصوي استعداداً لمواجهة هجمات إرهابية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وضعت السلطات الباكستانية العاصمة إسلام أباد مناطق أخرى في البلاد في حالة تأهب قصوى، بعد سلسلة من هجمات المسلحين، حسب ما أفاد مسؤولون محليون.

ونقلت "رويترز" عن الشرطي زاهد أوان، الاثنين، إنه تمت إقامة نقاط تفتيش إضافية، وتكثيف الدوريات في العاصمة.

ونفذت حركة طالبان ومسلحون متحالفون معها سلسلة من التفجيرات الانتحارية في الأسابيع الأخيرة، مما أسفر عن مقتل أكثر من 125 شخصا.

وردت الحكومة بحملة أمنية مكثفة على مخابئ المسلحين وشبكات الدعم.

وقال المتحدث باسم الحكومة محمد أحمد خان إن القوات شبه العسكرية الباكستانية تجري مداهمات في إقليم البنجابز، ويقول بيان للجيش إن ما يقرب من 600 من المشتبه بهم اعتقلوا خلال الأيام الأخيرة.

التعليقات