• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الثلاثاء 28/02/2017 - 03:53 بتوقيت نيويورك

ترامب يهاجم مجددا وسائل الإعلام ويصفها بـ"عدوة الشعب"

ترامب يهاجم مجددا وسائل الإعلام ويصفها بـ

المصدر / وكالات

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا هجوما على وسائل إعلام أمريكية، واصفا الإعلام الذي ينتقده بـ"الحزب المعارض" و"عدو الشعب".

  • وقال ترامب، في حوار مع شبكة "Breibart News": "توجد وسائل إعلام تبث تقارير كاذبة، والمشكلة أن الناس الذين لم يشاركوا في إعداد هذه التقارير لا يدركون ذلك".

وقد توجه ترامب بالنقد مرة أخرى إلى صحيفة "نيويورك تايمز"، قائلا إن نوايا الصحيفة سيئة جدا، وتبث تقارير غير صحيحة.

وأضاف أن الصحيفة تروج لاتهامات ضدي بشأن التحرش الجنسي، وتحرف كلام النساء بهذا الخصوص.

وكان ترامب قد وجه انتقادات حادة مؤخرا إلى مكتب التحقيقات الفدرالي "FBI" واتهمه بالعجز عن العثور على الأشخاص المسؤولين عن تسريب المعلومات السرية لوسائل الإعلام.

وكان قد أعلن، سابقا، أن ظاهرة تسريب المعلومات السرية شكلت مشكلة في واشنطن خلال سنوات طويلة، داعيا صحيفة "نيويورك تايمز" ووسائل إعلام أمريكية أخرى إلى تقديم الاعتذارات على نشر المزاعم، نقلا عن مصادر مجهولة، حول اتصالات بين أعضاء فريقه والاستخبارات الروسية في العام 2016 في خضم السباق الرئاسي في الولايات المتحدة.

التعليقات