• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 01/03/2017 - 04:06 بتوقيت نيويورك

القبض على أحد قياديي "طالبان" في أفغانستان

القبض على أحد قياديي

المصدر / وكالات

أفادت وكالة "شينخوا"، نقلا عن مصدر أمني أفغاني، بأن قوات الأمن ألقت القبض، في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، على أحد قادة حركة "طالبان" وقتلت ثلاثة مسلحين.

وقال محفوظ الله أكبري، المتحدث باسم الشرطة المحلية، الأربعاء 1 مارس/آذار، إن قوات الأمن اعتقلت القيادي المعروف قاري بهاء الدين بعد مواجهات مع مجموعة من مسلحي "طالبان" في منطقة تاله او برفك بجنوب ولاية بغلان.

وأشار المسؤول الأمني إلى أن اثنين من رجال الأمن أصيبا بجروح نتيجة المواجهات مع المسلحين، مضيفا أن مواجهات بين القوات الحكومية ومسلحي "طالبان" تجري، من حين إلى آخر، في مختلف أنحاء الولاية على مدى الأيام الأخيرة.

وتقول السلطات إن القيادي المذكور يمثل "قيادة الظل" لحركة "طالبان" في ولاية بغلان.

التعليقات