• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 01/03/2017 - 04:07 بتوقيت نيويورك

لوبان قد تفقد حصانتها في البرلمان الأوروبي

لوبان قد تفقد حصانتها في البرلمان الأوروبي

المصدر / وكالات

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية نقلا عن مصدر برلماني أوروبي بأن البرلمان الأوروبي سيصوت، الخميس 2 مارس/آذار، على رفع الحصانة عن زعيمة "الجبهة القومية" الفرنسية مارين لوبان.

  • يذكر أن اللجنة البرلمانية للشؤون القانونية صوتت، الثلاثاء، على رفع الحصانة عن لوبان بسبب نشرها، في حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، صورا لأعمال عنف من قبل إرهابيي "داعش". وكانت النيابة العامة في مدينة نانتير قد فتحت تحقيقا في قضية نشر هذه الصور.

وتوقع المصدر أن تجري عملية التصويت يوم الخميس، مشيرا إلى أن البرلمان عادة يتفق مع قرارات لجانه.

تجدر الإشارة إلى أن البرلمان الأوروبي رفع الحصانة النيابة عن لوبان أكثر من مرة بسبب تصريحاتها بشأن المهاجرين والاحتلال النازي، إلا أنه لم يصدر بحقها حتى الآن أي حكم بالسجن.

وفي السياق فإن مارين لوبان تعد المرشحة الأكثر شعبية لانتخابات الرئاسة الفرنسية التي يرجح أن تجري على جولتين، الأولى في 23 أبريل/نيسان والثانية في 7 مايو/أيار المقبل.

التعليقات