• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/03/2017 - 08:20 بتوقيت نيويورك

روسيا:حركة تغيرات عاجلة في وزارة الداخلية تطيح ب10 جنرالات

روسيا:حركة تغيرات عاجلة في وزارة الداخلية تطيح ب10 جنرالات

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس، مرسوما يقضي بإقالة عشرة جنرالات من وزارة الداخلية ومكتب التحقيقات الفيدرالي والهيئة الفيدرالية لإدارة السجون من مناصبهم.

وذكر المرسوم - أن الرئيس الروسي قرر إقالة هؤلاء الجنرالات من مناصبهم دون توضيح سبب هذه الإقالات.

من جانبه، أعلن وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف أن إجمالي الأضرار الناجمة عن سرقة ميزانية الدولة عام 2016 تجاوز قرابة 320 مليون دولار.

وقال كولوكولتسيف "تم الكشف عن 7300 جريمة تتعلق بسرقة وسوء استخدام لأموال الميزانية، ويقدر حجم الأضرار بأكثر من 19 مليار روبل، أي نحو 320 مليون دولار".

الأكثر مشاهدة


التعليقات