• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/03/2017 - 09:19 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحقق تقدم في صنعاء بالسيطرة علي مواقع عسكرية جديدة

الجيش اليمني يحقق تقدم في صنعاء بالسيطرة علي مواقع عسكرية جديدة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

سيطرت القوات الموالية للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم الخميس، على عدة مواقع عسكرية كانت تحت سيطرة المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، في مديرية نهم/40 كم شرق صنعاء.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على موقع سد عقران المكون من سلسلة جبلية في مديرية نهم، بعد معارك عنيفة دارت بين الطرفين.

وأضاف أن قوات الجيش والمقاومة سيطرت أيضا على أجزاء من جبل السفينة في المديرية نفسها، عقب هجوم مكثف ضد مواقع الحوثيين وحلفائهم من قوات صالح.

وأشار إلى أن ثلاثة من أفراد الجيش الوطني والمقاومة قتلوا جراء المواجهات، مع سقوط قتلى وجرحى من طرف الحوثيين وقوات صالح، دون ذكر حصيلتهم.

وتشهد عدة جبهات يمنية من بينها جبهة نهم شرقي صنعاء، اشتباكات متواصلة بين القوات الموالية لهادي من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى، تخلف خسائر بشرية ومادية من الطرفين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات