• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الاحد 12/03/2017 - 02:59 بتوقيت نيويورك

مصر.. الأمن يعتقل آكل لحوم الكلاب ويحيله لمستشفى نفسي

مصر.. الأمن يعتقل آكل لحوم الكلاب ويحيله لمستشفى نفسي

المصدر / وكالات

ألقت قوات الأمن المصرية فجر اليوم الأحد القبض على الشاب #صلاح_توفيق من قرية الغنيمية مركز #أبو_كبيربمحافظة #الشرقية والذي يقوم بذبح الكلاب والحمير ويتناول لحومها، وقررت إحالته لمستشفى الأمراض النفسية.

وكان أهالي قرية #الغنيمية قد وجهوا استغاثات بسرعة القبض على الشاب الذي أصيب بداء #السعار حيث يقتات على#لحوم_الكلاب والحمير وهدد أهالي القرية بذبح أبنائهم كما هدد أسرته وأبناءه بـ #الذبح.

صلاح توفيق

 

وقال وجيه محمد توفيق شقيق الشاب إن شقيقه صلاح يعمل جزارا وهو مصاب بـ #مرض_نفسي إضافة لداء السعار. واكتشفت العائلة أنه كان يتناول #لحوم_الحمير والكلاب ويدفن بقاياها في المنزل والحقول المجاورة.

وأضاف وجيه في حديث لـ"العربية.نت" إن شقيقه أصيب بـ #لوثة_عقلية عقب خسارته أمواله خلال عمله في شمال سيناء عام 2007، مضيفاً: "اكتشفنا عقب عودته بتغير أحواله فلم يكن يتناول #الطعام معنا بل كان يتغيب عن المنزل لفترات طويلة وعندما يعود نجد ملابسه ملوثة بالدماء وكنا نعتقد أن ذلك راجع لعمله بمحل #الجزارة الذي  يمتلكه بالقرية".

وجيه شقيق صلاح توفيق

 

وكشف أن زوجة شقيقه أخبرتهم أن زوجها استقدم كلبا للمنزل في غياب العائلة وقام بذبحه وتناول لحمه وأراد إجبارها على مشاركته هذا #الطعام، لكنها رفضت وفرت من المنزل مصطحبة ولديها معها.

وفي العام 2015 اكتشفت العائلة وجود بقايا #حيوانات في المنزل مثل #الكلاب و #الحمير، واعترف صلاح لهم أنه يذبحها ويتناول لحومها وهدد عائلته بالذبح لو منعوه.

وقال وجيه إنه قام بعرض شقيقه على طبيبة نفسية قررت إيداعه مستشفى #الأمراض_النفسية لكن أجهزة الأمن طلبت  قرارا من النيابة بهذا الصدد، فأمر مدير النيابة بإيداعه المستشفى حرصا على حياته وحياة أسرته وجيرانه، مضيفا أن شقيقه هرب من القرية ولكنه يعود متخفيا ومتسللا إليها في المساء حيث يصطاد الحيوانات ويلتهمها في الحقول ويترك بقاياها.

وأضاف وجيه أن شقيقه لديه ولدان هما، آلاء (18 عاما)، ومحمد (8 سنوات)، وحاول إجبارهما على تناول لحوم الحيوانات معه لذلك فرت والدتهما بهما من المنزل وأقامت معهما عند أسرتها.

وأشار إلى أنه في أحد المرات وعقب عودة شقيقه للقرية ليلا حاولوا الإمساك به لكنه أفلت وكاد يقتل أحدهم بسلاح أبيض كان بحوزته وهدد من يحاول الإمساك به بذبح أطفاله وتناول لحومهم مما أثار الرعب في نفوس كافة أهالي القرية والقرى المجاورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات