• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/01/2016 - 13:12 بتوقيت نيويورك

مصرية تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها وموافقة زوجها

 مصرية تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها وموافقة زوجها

المصدر / وكالات

أقدمت أم مصرية، على قتل طفلتها التي لم تتجاوز العام والنصف من عمرها، بالتعاون مع عشيقها الليبي وموافقة والدها المصري، في مدينة بنغازي الليبية.

الطفلة “جنات” مكثت أربعة أيام في غرفة العناية بين مستشفى الجلاء ومستشفى الأطفال في بنغازي، بعد أن أحضرها والدها إلى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث في حالة صحية سيئة، مدعيًا أنها سقطت من الطابق الثاني بمنزله الواقع في حي السلام ، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، ويؤكد تقرير الطبيب الشرعي وجود آثار تعذيب واضحة على جسدها.

بعد سلسلة من التحقيقات، اعترفت الأم أن عشيقها هو شريكها في الجريمة، وأن قتل الطفلة جاء على خلفية ضيقها منها، حيث كانت تقلق راحتها أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها، ما دفعها إلى رميها على موقد كهربائي.

أما والد الطفلة، فقد أقر أنه كان على علم بتفاصيل الجريمة، وبعلاقة زوجته الآثمة بعشيقها، مدعيّا أنه كان يخشى عشيق زوجته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات