• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/01/2016 - 13:41 بتوقيت نيويورك

تصريحات ليفاندوفسكي تثير الجدل حول إقتراب إنتقاله لريال مدريد

تصريحات ليفاندوفسكي تثير الجدل حول إقتراب إنتقاله لريال مدريد

المصدر / وكالات

يصر ريال مدريد الإسباني على إبقاء آماله في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فأن ريال مدريد يتجه نحو تكرار السيناريو الذي اتبعه بايرن ميونيخ في استقدام الدولي البولندي من بروسيا دورتموند في صيف 2014.

ورفض اللاعب وقتها الحديث عن الانضمام للبايرن حتى انتقل للأليانز أرينا في الموسم التالي، وهو ما يشبه تصريحاته عندم تم سؤاله عن الانتقال لريال مدريد.

وقال ليفاندوفسكي: “لن أتحدث عن الأمر فأنا أفضل ألا أقول شيئاً، المسألة ليست سهلة للنقاش”.

وأشارت الصحيفة إلى جهود كارل هاينز رومينجيه، رئيس البايرن، في دحض هذه المحاولات بالتجديد لليفاندوفسكي الذي ينتهى تعاقده في 2019.

ويواجه بايرن صعوبة أخرى في إقناع اللاعب بالتجديد، بعد عرض باريس سان جيرمان 15 مليون لليفا كراتب سنوي للإنضمام إلى صفوف الأمراء، فيما عرض الفريق البافاري 12 مليونًا على مهاجمه من آجل التجديد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات