• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/03/2017 - 04:29 بتوقيت نيويورك

حزب رئيس وزراء هولندا يتصدر نتائج الانتخابات البرلمانية

حزب رئيس وزراء هولندا يتصدر نتائج الانتخابات البرلمانية

المصدر / وكالات

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الهولندية تقدم الحزب الليبرالي بزعامة #رئيس_الوزراء_الهولندي#مارك_روتي وحصوله على العدد الأكبر من #مقاعد #البرلمان .

رئيس الوزراء الهولندي مارك روتي خلال تجمع لانصاره في لاهاي بعد الانتخابات

وحلت ثلاثة #أحزاب بينها الحزب اليميني المتطرف بالتساوي في المركز الثاني.

وأشارت #الاستطلاعات إلى حصول حزب روتي على 31 مقعدا من 150 مقعدا في البرلمان، في حين ستنال الأحزاب الثلاثة التي تليه 199 مقعداً لكل منها. وشهدت#الانتخابات نسبة مشاركة قياسية مع تدفق الملايين على مراكز الاقتراع.

رجل يدلي بصوته في الانتخابات التشريعية الهولندية

ورحب رئيس المفوضية الأوروبية بالفوز الصريح الذي حققه رئيس الوزراء مارك روتي على زعيم اليمين المتطرف معتبرا أنه تصويت لأوروبا، تصويت ضد #المتطرفين .

الأكثر مشاهدة


التعليقات