• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 17/03/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

أمريكا:العمل العسكري ضد كوريا الشمالية يعد خيارا مطروحاً علي الطاولة

أمريكا:العمل العسكري ضد كوريا الشمالية يعد خيارا مطروحاً علي الطاولة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون اليوم /الجمعة/ إن العمل العسكري ضد كوريا الشمالية يعد خيارا مطروحا على الطاولة، وذلك خلال زيارته إلى كوريا الجنوبية .

وأضاف تيلرسون - في تصريحات عقب زيارته للمنطقة منزوعة السلاح التي تفصل بين الكوريتين، أ- أن سياسة "الصبر الاستراتيجي" انتهت، وأن الولايات المتحدة تبحث سلسلة جديدة من الإجراءات الدبلوماسية والأمنية والاقتصادية.

وبسؤاله عن إمكانية وجود عمل عسكري ضد بيونج يانج، قال وزير الخارجية الأمريكي "بالتأكيد لا نريد أن تصل الأمور إلى النزاع العسكري"، ولكنه أضاف قائلا " إنه في حال صعدت كوريا الشمالية من تهديد برنامج أسلحتها إلى مستوى نرى أنه يتطلب موقفا، إذا ، فهذا الخيار مطروحا على الطاولة."

وكان تيلرسون قد قال - في وقت سابق خلال زيارته إلى اليابان - إن 20 عاما من الجهود الرامية لإقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية قد فشلت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات