• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 18/03/2017 - 03:39 بتوقيت نيويورك

نتنياهو: سنقصف قوافل أسلحة حزب الله كلما توفرت لدينا المعلومات

نتنياهو: سنقصف قوافل أسلحة حزب الله كلما توفرت لدينا المعلومات

المصدر / بغداد - وكالة خبر

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن تل أبيب ستواصل استهداف قوافل الأسلحة عند توفر المعلومات الاستخباراتية للحيلولة دون تسلم حزب الله اللبناني أسلحة متطورة.

  • وقال نتنياهو في تصريح صحفي الجمعة 17 مارس/آذار، في معرض تعليقه على غارات شنها الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي السورية: "سياستنا ثابتة على المبدأ.. كلما توافرت لدينا معلومات نقل أسلحة متطورة إلى حزب الله وكلما توفرت لدينا المعلومات الاستخباراتية والإمكانيات العملياتية سنتصرف.. هكذا تصرفنا (في السابق) وهكذا سنواصل التصرف.. على الجميع أخذ ذلك بعين الاعتبار".

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الجمعة، بأن موسكو قامت باستدعاء السفير الإسرائيلي لديها، غاري كورين، وطالبته بتقديم إيضاح حول الغارة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا.

وأشارت وسائل الإعلام، هذه إلى أن استدعاء السفير في موسكو يعتبر إجراء نادرا، مضيفة أن السفير كان قد قدم أوراق اعتماده أمس الخميس.

 Читать The Times of Israel  @TimesofIsrael

Russia summons Israeli envoy, demands clarifications on Syria strike http://dlvr.it/NfZRkW 

Photo published for Russia summons Israeli envoy, demands clarifications on Syria strike

Russia summons Israeli envoy, demands clarifications on Syria strike

Netanyahu says Israel will continue to target weapons convoys to Hezbollah: ‘Our policy is very consistent’

timesofisrael.com

وكان الجيش السوري أفاد في وقت سابق من الجمعة بإسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى داخل إسرائيل، بعد أن اخترقت 4 طائرات إسرائيلية المجال الجوي في منطقة البريج.

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان صدر عقب التصريح السوري، أن الطائرات الإسرائيلية لم تصب من المضادات السورية.

وكان الجيش الإسرائيلي في بيان سابق من الجمعة أكد أنه اعترض واحدا من عدة صواريخ مضادة للطائرات أطلقت فجر الجمعة على مقاتلاته عندما اخترقت المجال الجوي السوري.

وجاء في البيان: "استهدفت القوة الجوية الإسرائيلية الليلة الماضية عددا من الأهداف في سوريا. وأطلق عدد من الصواريخ المضادة للطائرات من سوريا عقب المهمة واعترضت أنظمة الدفاع الجوي التابعة لقوات الدفاع الإسرائيلي أحدها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات