• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 18/03/2017 - 07:25 بتوقيت نيويورك

إيران تعلن مشاركتها في موسم الحج ب85 ألف حاج

إيران تعلن مشاركتها في موسم الحج  ب85 ألف حاج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت مؤسسة الحج والزيارة الإيرانية، عن مشاركة المواطنين الإيرانيين فى موسم الحج القادم بعد امتناعها عن إرسال مواطنيها العام الماضى إلى الحج.

وأصدرت المؤسسة بيانا جاء فيه: "بفضل الله سيشارك أكثر من 85 ألف حاج إيرانى فى موسم الحج القادم"، مؤكدة أن القرار جاء "بعد قبول السعودية الشروط الإيرانية خلال المفاوضات الأخيرة"، التى جرت فى مدينة جدة بين المؤسسة ووزارة الحج السعودية.

وأشارت المؤسسة إلى أن تفاصيل المفاوضات "سيتم توضيحها فى مؤتمر صحفى بوقت لاحق".

وأعلنت أمس وزارة الحج السعودية فى بيان لها، بأن الاجتماع الذى عقده وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، فى جدة، فى 23 فبراير الماضى، مع رئيس منظمة الحج والزيارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية حميد محمدى، أسفر عن بحث ترتيبات شئون الحجاج الإيرانيين لأداء مناسك الحج لهذا العام 1438هـ.

التعليقات