• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/03/2017 - 04:17 بتوقيت نيويورك

حماس تهاجم "الميادين" و تؤكد ان ما يتم تداوله محض ادعاءات و أكاذيب

حماس تهاجم

المصدر / وكالات

نفت حركة حماس ما نشرته قناة  "الميادين" الفضائية، حول تعرضها لضغوط وخاصة من تركيا من أجل الاعتراف بـ"إسرائيل".
 
واستهجنت الحركة في بيان لها على لسان الناطق باسمها  فوزي برهوم تلك الانباء مؤكدة ان ما تم نشره في الميادين وبعض وسائل الاعلام حول تعرض الحركة لضغوط من أجل الاعتراف باسرائيل ادعاءات وأكاذيب حول .

ودعا برهوم وسائل الإعلام إلى "توخي الدقة والمهنية قبل نشر أي أخبار وفبركات تهدف إلى تشويه الحقائق، والإساءة للحركة، والنيل من مواقفها".
 
ونفى برهوم تعرض الحركة لضغوط من أجل الاعتراف بالكيان الاسرائيلي قائلا ان الأطراف كافة تدرك وتعلم جيدا موقف الحركة الثابت من هذه القضية."
 

وكانت قناة الميادين الفضائية زعمت نقلا عن ما اسمته مصدرا في حركة حماس و تعليقاً  منه على كلام وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إنه جرى الضغط على الحركة للاعتراف بإسرائيل لكنها لم تستجب.


واضافت القناة ان وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو  قال "لقد مارسنا ضغوطاً على حركة حماس لإلقاء السلاح والدخول في مفاوضات مع إسرائيل، وأبدت الحركة استعدادها للإعتراف بـها وهي ملتزمة أيضاً بإجراء إنتخابات تشريعية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات