• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

السبت 25/03/2017 - 02:50 بتوقيت نيويورك

جرحى في انهيار جزئي لمبنى سكني وسط القاهرة

جرحى في انهيار جزئي لمبنى سكني وسط القاهرة

المصدر / وكالات

أصيب سبعة أشخاص بجروح إثر #انهيار جزئي لمبنى سكني قديم وسط #القاهرة في ساعة متأخرة مساء الجمعة،  وفق ما أعلنت وزارة الصحة المصرية.

وقالت الوزارة إن #الانهيار الجزئي للمبنى الواقع في حي #غاردن_سيتي وسط القاهرة "أسفر عن إصابة سبعة  أشخاص".

وأوضح مراسل وكالة فرانس برس، أن سبع سيارات كانت مركونة في شارع يطل عليه المبنى قد تحطمت جراء انهيار المبنى جزئياً.

وكثيراً ما تشهد مصر انهيارات مبان نتيجة البناء العشوائي وعدم التزام قوانين البناء. وسجل في السنوات الأخيرة بناء كثير من الطبقات بشكل غير قانوني في مختلف مدن البلاد، خلال فترة انفلات أمني أعقبت سقوط الرئيس الأسبق حسني مبارك في شباط/فبراير 2011.

وفي كانون الثاني/يناير 2013، قتل 17 شخصاً في انهيار مبنى من ثماني طبقات تقطنها 24 أسرة في#الإسكندرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات