• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

السبت 25/03/2017 - 02:51 بتوقيت نيويورك

بوتين خلال لقائه لوبان: لن نتدخل في انتخابات فرنسا

بوتين خلال لقائه لوبان: لن نتدخل في انتخابات فرنسا

المصدر / وكالات

التقت مرشحة الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة للرئاسة الفرنسية #مارين_لوبان ، الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين في الكريملن، وكشفت أنه في حال انتخابها رئيسة لفرنسا، فإن أول قراراتها سيكون النظر في رفع العقوبات الأوروبية عن #روسيا.

وسط انتقادات واتهامات لموسكو بتدخلها في #الانتخابات_الفرنسية التقت #مرشحة #اليمين #المتطرف الفرنسي مارين لوبان بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في #الكريملن، زيارة أثارت تساؤلات بعد اتهام روسيا بالتدخل في#الانتخابات_الأميركية.

بوتين ولوبان

من جهته، أكد بوتين للمرشحة الفرنسية أن روسيا لا نية لها للتدخل في الانتخابات، مشددا على أن موسكو تحتفظ بحق لقاء أي سياسي فرنسي ترغب في الاجتماع به.

وأوضح الكريملن أن الاجتماع يقع ضمن ممارسات موسكو السياسية المعتمدة، فموسكو على اتصال بكافة الأطراف السياسية الفرنسية بمن فيها القيادة.

واجتمعت لوبان أيضا برئيس البرلمان الروسي، ودعت إلى تنمية العلاقات بين البلدين.

وقال إنها تحاول تعزيز التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب على كافة المستويات، مشيرة إلى الثمن الباهظ الذي دفعته فرنسا بسبب التطرف، على حد تعبيرها.

رفع العقوبات الأوروبية على روسيا

وكشفت لوبان أنه في حال انتخابها رئيسة لفرنسا فإن أول قراراتها سيكون للنظر في رفع العقوبات الأوروبية عن روسيا.

ورجحت أطراف فرنسية أن هدف زيارة لوبان هو إقناع الناخبين الفرنسيين بقدراتها الدبلوماسية الدولية لتكون روسيا ثاني دولة تزورها بعد لبنان رغم أنها تتصدر نتائج استطلاعات الرأي للدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

التعليقات