• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/01/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

حرائق ضخمة في غابات أستراليا تقتل شخصين

حرائق ضخمة في غابات أستراليا تقتل شخصين

المصدر / وكالات

قتل شخصان، الأحد، في حريق ضخم التهم أكثر من مئة منزل، في منطقة غابات غربي أستراليا، فيما تواصل فرق الإطفاء جهودها للسيطرة عليه.

واندلع الحريق في ولاية أستراليا الغربية قبل 5 أيام بسبب صاعقة رعدية على الأرجح، وأتى حتى الآن على 71 ألف هكتار من المساحات الخضراء.

وقالت شرطة الولاية لـ"فرانس برس" إن القتيلين رجلان مسنان في عمر 73 و77 عاما، وأبلغ عن فقدانهما سابقا قبل أن يتم العثور على جثتيهما في قرية يارلوب التي يبلغ عدد سكانها حوالى 500 نسمة، وتبعد 110 كلم إلى الجنوب من مدينة بيرث.

ويغطي الحريق دائرة يبلغ محيطها 225 كلم تقريبا، وجندت السلطات 250 من عمال الإطفاء إلا أنهم لم ينجحوا حتى الآن في السيطرة عليه.

ومنذ مطلع الصيف في أستراليا لقي 8 أشخاص حتفهم في حرائق مشابهة.

 

 


الأكثر مشاهدة


التعليقات