• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/01/2016 - 04:16 بتوقيت نيويورك

جوائز الفيفا: ميسي ''امر لا يصدق''

جوائز الفيفا: ميسي ''امر لا يصدق''

المصدر / وكالات

شكر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الفائزة بالكرة الذهبية للمرة الخامسة والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة ''فرانس فوتبول'' لأفضل لاعب في العالم، زملاءه الذين ساعدوه بتحسين رقمه القياسي في عدد الالقاب ووصف ذلك بانه امر ''لا يصدق''.

وهنا اربعة اسئلة مع ميسي بعد نيله الجائزة:

س: ما هو اول شعور ينتابك بعد فوزك بالكرة الذهبية للمرة الخامسة؟
ج: عندما نصعد الى المنصة، هناك صعوبة في ايجاد الكلمات. لكن سبق وقلت بان الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة امر لا يصدق ويتعين علي استغلال هذه المناسبة في الوقت الحاضر. اريد توجيه الشكر الى زملائي. تواجدي هنا هو بالدرجة الاولى بفضلهم والى الالقاب التي فزنا بها مع برشلونة. ولهذا السبب استطيع تقاسم هذه الجائزة معهم''.

س: كم من الكرات الذهبية ستحرز في المستقبل؟
ج: لا ادري، استلمت للتو الكرة الخامسة. اما الان فاريد الاستمتاع بها مع عائلتي. امل ان نواصل حصد المزيد من الالقاب مع برشلونة. هناك العديد من اللاعبين الذين يستطيعون الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل. من جانبي، احاول دائما المساهمة في مساعدة الفريق وبذل قصارى جهودي لمصلحة زملائي. يجب القول ايضا بان الامور تتغير بسرعة في كرة القدم. لكننا ننمو ونتعلم اشياء جديدة في كرة القدم كما في الحياة''.

س: بعد ثلاثين عاما، عندما تنظر الى الوراء ماذا ستقول في نفسك عن هذه الالقاب؟
ج:في الوقت الحالي لا افكر بجميع الالقاب التي افوز بها. سأعطي قيمة اكبر لهذه الالقاب وهذه الكؤوس بعد سنوات عدة من اعتزالي كرة القدم''.

س: ابنك ثياجو البالغ من العمر ثلاثة اعوام كان هنا هذا المساء. ما مدى اهمية تواجده بالنسبة اليك؟
ج: نعم، ثياجو كان هنا لكني لا ادري ما اذا كان فهم شيئا مما حصل. لكني سعيد لانه عاش هذه الامسية وفي المستقبل عندما يصبح بعمر يفهم فيه، سأشرح له كل ما حصل''.

الأكثر مشاهدة


التعليقات