• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 01/04/2017 - 07:11 بتوقيت نيويورك

"مصر"و"جيبوتي" تدعم التحالف في تحرير "الحديدة"اليمنية ومينائها الاستراتيجي



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكر خبير عسكري سعودي عن مشاركة وشيكة لدولتان تقعان على البحر الأحمر "مصر وجيبوتي " مع التحالف العربي بتأمين السواحل في معركة تحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي . 
  
واكد العميد "حسن الشهري " في مداخلة له في برنامج الحصاد ، أن جيبوتي ستقدم دعم لوجستي لقوات التحالف عبر إتاحة قواعدها البحرية فيما من المرجح مشاركة القوات البحرية المصرية في تأمين سواحل البحر من المخاطر الإيرانية . 
  
وكان قد أكد اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي٬ أن مدينة الحديدة وميناءها٬ هما الهدفان المقبلان للتحالف٬ وأن عودتهما للشرعية مسألة وقت. 
  
وقال عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، ان "ميناء الحديدة أهم مصادر تمويل وإيصال السلاح إلى داخل اليمن. ليست معلوماتنا فقط بل معلومات استخبارية أخرى ومصدر هذه الأسلحة من إيران"، مشيرا إلى أن الصواريخ المضادة للدروع "كورنيت" دخلت إلى اليمن بعد بدء عملية عاصفة الحزم ومصدرها الوحيد هو ميناء الحديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات