• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/04/2017 - 07:03 بتوقيت نيويورك

اليمن: قوات الجيش تسيطر علي مواقع جديدة شمال غرب البلاد

اليمن: قوات الجيش تسيطر علي مواقع جديدة شمال غرب البلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت القوات الحكومية اليوم الأحد، سيطرتها على مواقع جديدة كانت تحت سيطرة جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في ميدي شمالي غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان مقتضب بصفحته على "فيس بوك" , إن معارك عنيفة أندلعت فجر اليوم في محيط مدينة ميدي سيطر خلالها الجيش الوطني على مواقع جديدة.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني شنت هجوما على مواقع مسلحي الحوثي سقط على أثره العشرات بين قتيلا وجريح وأسر أحدهما قناص.

وأضاف إن التحقيقات الأولية مع الأسيرين أشارت إلى اعتراف بتلقيهما تدريبات نوعية على أيدي خبراء إيرانيين ولبنانيين في دورات مختلفة.

وأكد البيان إن قوات الجيش الوطني توغلت في عمق مدينة ميدي جنوب غرب المدينة وسيطرت على المباني الواقعة فيها كما أحكمت سيطرتها على منطقة الحوض وتبة الخنادق و تبه الحرورة جنوب شرق المدينة.

وتشهد اليمن منذ أكثر من عامين حربا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للحكومة والمسنودة بطيران التحالف العر بي، من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم، من جهة أخرى، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، و3 ملايين نازح في الداخل، حسب تقديرات للأمم المتحدة، إضافة إلى تسببها بتفشي ظاهرة الفقر وانتشار للمجاعة في عدة مناطق بالبلاد

الأكثر مشاهدة


التعليقات