• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الخميس 06/04/2017 - 10:24 بتوقيت نيويورك

تغيرات طارئة في قيادات الجيش والمخابرات الصومالية لمحاربة المسلحين

 تغيرات طارئة في  قيادات الجيش والمخابرات الصومالية لمحاربة المسلحين

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن الرئيس الصومالي الجديد محمد عبد الله ، اليوم الخميس، بلاده منطقة حرب وأجرى سلسلة تغييرات في قيادة الجيش والمخابرات، معطيا الجيش تعليمات للإعداد لهجوم جديد ضد حركة الشباب المتطرفة.

وارتدى عبد الله الذي يحمل الجنسية الأميركية أيضا، زيا عسكريا حيث أعلن عن "هجوم جديد ضد الجماعات الإرهابية". ومنح المتطرفين عفوا 60 يوما للاستسلام.

وشملت التغييرات قائد شرطة البلاد ورئيس بدلية مقديشو، لكن آخرين يعتبرون هذه التغييرات محاولة من الرئيس لتعزيز سلطاته.

وتدهور الأوضاع الأمنية في البلاد بعد تصعيد حركة الشباب الموالية لتنظيم القاعدة من هجماتها الدامية في العاصمة مقديشو منذ انتخاب عبد الله في فبراير الماضي.

التعليقات