• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الخميس 06/04/2017 - 10:24 بتوقيت نيويورك

تغيرات طارئة في قيادات الجيش والمخابرات الصومالية لمحاربة المسلحين

 تغيرات طارئة في  قيادات الجيش والمخابرات الصومالية لمحاربة المسلحين

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن الرئيس الصومالي الجديد محمد عبد الله ، اليوم الخميس، بلاده منطقة حرب وأجرى سلسلة تغييرات في قيادة الجيش والمخابرات، معطيا الجيش تعليمات للإعداد لهجوم جديد ضد حركة الشباب المتطرفة.

وارتدى عبد الله الذي يحمل الجنسية الأميركية أيضا، زيا عسكريا حيث أعلن عن "هجوم جديد ضد الجماعات الإرهابية". ومنح المتطرفين عفوا 60 يوما للاستسلام.

وشملت التغييرات قائد شرطة البلاد ورئيس بدلية مقديشو، لكن آخرين يعتبرون هذه التغييرات محاولة من الرئيس لتعزيز سلطاته.

وتدهور الأوضاع الأمنية في البلاد بعد تصعيد حركة الشباب الموالية لتنظيم القاعدة من هجماتها الدامية في العاصمة مقديشو منذ انتخاب عبد الله في فبراير الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات