• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 08/04/2017 - 04:05 بتوقيت نيويورك

شاهد شاحنة الموت تدهس المارة في ستوكهولم والناس يفرون

شاهد شاحنة الموت تدهس المارة في ستوكهولم والناس يفرون

المصدر / وكالات

لحظات مرعبة عاشتها عاصمة #السويد الجمعة، حين اقتحمت شاحنة شارع "الملكة" أشهر شوارع المارة في ستوكهولم، مخلفة 4 قتلى و15 جريحاً حالة 9 منهم حرجة، بحسب ما أعلنت الشرطة السويدية.

وفي جديد هذا الحادث أظهرت مشاهد التقطتها كاميرا إحدى المحلات التجارية لحظات توجه شاحنة الموت لدهس المارة، كما بدا مجموعة من الناس يفرون وقد اعتراهم الهلع والذعر.

اعتقال شخصين مشتبه بهما

وكانت الشرطة السويدية نشرت بعد ظهر الجمعة صورة لرجل تلاحقه، دون أن تجزم ما إذا كان متورطاً بعملية الدهس أم لا.

و أكدت أنها حددت هوية شخص اعتقل يشبه الصورة والتفاصيل التي نشرت بعد الهجوم.

في حين أفادت صحيفة " #أفتونبلادت" أن المعتقل المشتبه به في تنفيذ الهجوم هو مواطن أوزبكي مقيم في السويد ويبلغ من العمر 39 عاما، ولديه 4 أطفال، وكان يتفاعل مع صفحات على موقع "فيسبوك" تناصر تنظيم #داعش الإرهابي.

صورة متطابقة مع شخص المترو

وبحسب الصحيفة، كانت الصورة المنشورة من قبل الشرطة متطابقة مع الشخص الذي كان بمحطة #مترو ستوكهولم، وعند الاعتقال وجدت الشرطة بعض الجروح على جسمه وبقايا الزجاج المحطم على ملابسه.

مشتبه به في هجوم ستوكهولم

والسبت أعلنت النيابة العامة السويدية اعتقال شخص مساء الجمعة في مدينة مارستا الصغيرة يُشتبه في ارتكابه "عملاً إرهابياً في #ستوكهولم

وقالت كارين روساندر المتحدثة باسم النيابة العامة لوكالة فرانس برس إن هذا الشخص يُشتبه بأنه ارتكب "أعمال قتل ذات طابع إرهابي"، من دون أن توضح ما إذا كان هو سائق الشاحنة أم لا.

ولم تعط النيابة تفاصيل حول هوية هذا الرجل، لكنّ أوصافه تتطابق مع أوصاف الشخص الذي تم تصويره في مكان الاعتداء وصدر إشعار بالبحث عنه.

ولاحقا اعتُقل رجل آخر في ضواحي العاصمة السويدية. ونقل تلفزيون "إس في تي" الرسمي عن مصادر في الشرطة أنّ هناك "رابطاً" محتملاً بين الرجلين.

إلى ذلك قالت الشرطة إن الطوق الأمني المفروض على منطقة الجريمة بوسط ستوكهولم سيظل إلى حين استكمال جميع إجراءات التحقيق.

مشاهد من اعتقال الشرطة لمشتبه به في حادثة الدهس بستوكهولم

الأكثر مشاهدة


التعليقات