• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/04/2017 - 03:32 بتوقيت نيويورك

أميركا: داعش وإيران والأسد أولوية في سوريا

أميركا: داعش وإيران والأسد أولوية في سوريا

المصدر / وكالات

أعلنت السفيرة الأميركية لدى #الأمم_المتحدة، نيكي هيلي، أنها ترى أن تغيير #النظام في #سوريا إحدى أولويات إدارة الرئيس دونالد #ترمب.

وقالت هيلي، في مقابلة مع برنامج "ستيت أوف ذا يونيون" تبثها شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية كاملة الأحد، إن أولويات #واشنطن هي هزيمة تنظيم #داعش والتخلص من #النفوذ_الإيراني في سوريا وإزاحة #الأسد.

وأضافت: "لا نرى سوريا سلمية مع وجود الأسد".

وتمثل تعليقات هيلي تراجعاً عما قالته قبل أن تشن الولايات المتحدة هجوماً على قاعدة جوية سورية باستخدام 59 صاروخاً من طراز توماهوك الخميس رداً على هجوم قوات النظام باستخدام أسلحة كيمياوية.

وأمر ترمب بالهجوم الصاروخي بعد أن شاهد صوراً لأطفال يعانون من إصابات بالكيمياوي.

وقالت هيلي للصحفيين، في 30 آذار/مارس الماضي قبل أيام من مقتل عشرات المدنيين السوريين بإصابات بأسلحة كيمياوية: "أنت تنتقي معاركك وتختارها. وعندما ننظر إلى هذا نجد الأمر يتعلق بتغيير الأولويات. وأولويتنا لم تعد الجلوس والتركيز على إزاحة الأسد عن السلطة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات